بحث

ابحث فيما بين 628397 مقالات واﻻخبار.

البنك المركزي المصري يعلن مصير سعر الفائدة ويكشف معدلات التضخم العام والنمو الاقتصادي
البنك المركزي المصري يعلن مصير سعر الفائدة ويكشف معدلات التضخم العام والنمو الاقتصادي

June 23rd, 2022 CNN

أعلن البنك المركزي المصري تثبيت سعر الفائدة، الخميس، وذلك رغم إقدام عدد من دول المنطقة على هذه الخطوة اقتداء بالاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي اتخذ هذه الخطوة لتح

المزيد
وزير المالية السعودي: أوبك أثبتت موثوقيتها ونقص الوقود مدفوع بنقص القدرة على التكرير
وزير المالية السعودي: أوبك أثبتت موثوقيتها ونقص الوقود مدفوع بنقص القدرة على التكرير

June 23rd, 2022 CNN

قال وزير المالية السعودي، محمد الجدعان، إن منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" أثبتت موثوقيتها، وذلك في كلمة أدلى بها خلال الاجتماع الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدو?

المزيد
ليبيا.. الشباب يفضلون العمل بالقطاع الخاص على الوظائف الحكومية
ليبيا.. الشباب يفضلون العمل بالقطاع الخاص على الوظائف الحكومية

June 22nd, 2022 الجزيرة

لم تعد مؤسسات القطاع العام في ليبيا قادرة على استيعاب المزيد من الموظفين؛ وبسبب تراجع الأوضاع المعيشية، بات الكثير من الشباب الباحث عن العمل يتجه إلى مزاولة أعمال ح

المزيد
عاجل.. السعودية تعلق على وفاة فتاتين مواطنتين عثر عليهما بشقة في سيدني
عاجل.. السعودية تعلق على وفاة فتاتين مواطنتين عثر عليهما بشقة في سيدني

June 22nd, 2022 CNN

أعلنت السلطات السعودية، الأربعاء، أنها تحقق في واقعة العثور على فتاتين سعوديتين عثر عليهما متوفيتان في شقتهما في مدينة سيدني الأسترالية.

المزيد
تأملات ـ ما سر الخلاف بين عنترة بن شداد وقبيلته؟ وما قصة المثل القائل: الموضوع فيه "إنّ"؟
تأملات ـ ما سر الخلاف بين عنترة بن شداد وقبيلته؟ وما قصة المثل القائل: الموضوع فيه "إنّ"؟

June 21st, 2022 الجزيرة

تناولت حلقة (2022/6/21) من برنامج "تأملات" فقرات متنوعة، منها نبذة عن حياة الشاعر الجاهلي عنترة بن شداد، والفرق بين كلمتي "مَيْت" و"ميِّت" في القرآن الكريم، وقصة المثل القا

المزيد
الخليفي: ريال مدريد عرض 180 مليون يورو لضم مبابي ورفضت
الخليفي: ريال مدريد عرض 180 مليون يورو لضم مبابي ورفضت

June 21st, 2022 الجزيرة

استبعد القطري ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان أن يدرب الفرنسي زين الدين زيدان فريقه، مؤكدا أنه رفض عرضا كبيرا من ريال مدريد لضم نجم الفريق كليان مبابي.

المزيد
ما سر الخلاف بين عنترة بن شداد وقبيلته؟
ما سر الخلاف بين عنترة بن شداد وقبيلته؟

June 21st, 2022 الجزيرة

يعد أحد أشهر شعراء الجاهلية الفرسان، لكن حياته طغى عليها البؤس والشقاء بسبب لون بشرته، فمن رفض والده الاعتراف به إلى معاناته مع عشقه لابنة عمه عبلة، وهو ما أسس في أع?

المزيد
مصر.. توقعات برفع سعر الفائدة لاحتواء التضخم
مصر.. توقعات برفع سعر الفائدة لاحتواء التضخم

June 21st, 2022 الجزيرة

توقعت وكالة رويترز أن يرفع البنك المركزي المصري سعر الفائدة مع سعيه لاحتواء التضخم المتصاعد.

المزيد
روسيا وأوكرانيا: ما سر الغموض الذي يحيط بمقتل عدد من الجنرالات الروس في الحرب الأوكرانية؟
روسيا وأوكرانيا: ما سر الغموض الذي يحيط بمقتل عدد من الجنرالات الروس في الحرب الأوكرانية؟

June 20th, 2022 BBC

مقتل جنرال في معركة حربية هو أمر نادر الحدوث، لكن روسيا فقدت في الحرب الأوكرانية ما لا يقل عن أربعة جنرالات، وربما وصل العدد إلى ثمانية. فما الذي يخبرنا به هذا عن الط?

المزيد
استطلاع: غالبية الألمان مع تمديد العمل بتذكرة الـ9 يورو
استطلاع: غالبية الألمان مع تمديد العمل بتذكرة الـ9 يورو

June 19th, 2022 DW

في مؤشر على انعكاس التضخم على حياة المواطن، كشفت نتائج استطلاع للرأي أن أغلبية كبيرة من سكان ألمانيا يؤيدون تمديد العمل بالتذكرة الشهرية المخفضة للمواصلات العامة ف

المزيد
سعر بيتكون عند 18 ألفا وإيثيريوم تحت ألف دولار.. تدهور كبرى العملات المشفرة يثير تفاعلا
سعر بيتكون عند 18 ألفا وإيثيريوم تحت ألف دولار.. تدهور كبرى العملات المشفرة يثير تفاعلا

June 19th, 2022 CNN

أثار هبوط كبرى العملات الرقمية المشفرة مثل بيتكوين وإيثيريوم تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد
هذا ما يعنيه رفع سعر الفائدة الفيدرالية بالنسبة للرواتب
هذا ما يعنيه رفع سعر الفائدة الفيدرالية بالنسبة للرواتب

June 18th, 2022 CNN

شهد العمال الأمريكيون ارتفاع أجورهم بشكل أسرع من أي وقت مضى منذ منتصف الثمانينيات. لكن التضخم ارتفع بسرعة كبيرة لدرجة أن العمال حصلوا على تخفيض في رواتبهم بدلاً من ا

المزيد
بوتين: عصر العالم أحادي القطب انتهى.. والعقوبات ضدنا غير ناجحة
بوتين: عصر العالم أحادي القطب انتهى.. والعقوبات ضدنا غير ناجحة

June 18th, 2022 CNN

وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم الجمعة، محاولات الغرب لـ"سحق" الاقتصاد الروسي من خلال العقوبات بأنها "محاولة غير ناجحة"، وأضاف أن "الأوضاع الاقتصادية مستقرة".

المزيد
تقارير: ماني ينتقل إلى بايرن مقابل 40 مليون يورو
تقارير: ماني ينتقل إلى بايرن مقابل 40 مليون يورو

June 17th, 2022 DW

بحسب عدة تقارير ألمانية وإنجليزية فإن صفقة تعاقد بايرن ميونيخ مع ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي تمت مقابل مبلغ يصل إلى 40 مليون يورو. وأشارت التقارير إلى أن ماني

المزيد
لمواجهة التضخم.. بنك إنجلترا المركزي يرفع سعر الفائدة
لمواجهة التضخم.. بنك إنجلترا المركزي يرفع سعر الفائدة

June 17th, 2022 الجزيرة

رفع بنك إنجلترا المركزي سعر الفائدة بربع نقطة مئوية من 1%، في مسعى منه للتحكم في نسبة التضخم التي ارتفعت إلى أعلى مستوياتها في 4 عقود. ويرى بعض خبراء الاقتصاد أن الزيا?

المزيد